خمسة قتلى في قطاع غزة باشتباكات مسلحة ونيران "مجهولين" ليلة أمس

خمسة قتلى في قطاع غزة باشتباكات مسلحة ونيران "مجهولين" ليلة أمس

اعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم الاحد مقتل خمسة فلسطينيين وإصابة 7 آخرين فى عمليات اطلاق نار مختلفة فى كل من خانيونس جنوب قطاع غزة ومخيم الشاطئ .

واوضحت مصادر فلسطينية ان اشتباكات مسلحة وقعت بين عناصر من القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية وافراد من عائلة عفانة التى كان احد أفراد عائلتها ويعمل فى جهاز الامن الوقائى قد قتل قبل اربعة ايام حيث ادت هذه الاشتباكات الى مقتل ثلاثة من عائلة البلعاوى ، والكردى ، والحمارنة واصابة ثلاثة آخرين .

وذكرت المصادر ان الاشتباكات بين القوة التنفيذية والعائلة التى تم قتل احد ابنائها وكان يعمل فى جهاز الامن الوقائى قبل اربعة ايام فى عملية اطلاق نار عليه ما زالت مستمرة وان توترا شديدا يسود المخيم .

وكان اثنين قد قتلا واصيب ثلاثة بينهم طفل بعد اطلاق مسلحين مجهولين النار على سيارة كانوا يستقلونها بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

واوضحت المصادر فى المستشفى الاوروبى ان المواطنة ريم الغلبان وهى حامل في شهرها الثامن اصيبت بعدة اعيرة نارية فى مناطق متفرقة من الجسم وتوفيت علي الفور بسبب خطورة الاصابة فيما وصفت المصادر اصابة الجريحين الآخرين بانها حرجة .

وقال شهود عيان ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على سيارة جيب ماجنوم على مدخل مدينة خانيونس كان يستقلها المواطن محمد الغلبان احد عناصر كتائب عز الدين القسام والمواطنة ريم الغلبان زوجة احد قيادات كتائب عز الدين القسام فى خانيونس ويدعى ياسر الغلبان " ما ادى الى مقتلها واصابة شقيق زوجها وطفل كان معهما بالسيارة .

واضاف الشهود ان الملثمين قاموا بعد عملية اطلاق النار بحرق سيارة الجيب

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018