سرايا القدس تعلن المسئولية عن قصف اسرائيل والاحتلال يتوغل مجددًا في ابو معمر

سرايا القدس تعلن المسئولية عن قصف اسرائيل والاحتلال يتوغل مجددًا في ابو معمر

اعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي الجمعة المسؤولية عن اطلاق صاروخ من طراز قدس متوسط المدي مطور تجاه بلدة المجدل جنوب اسرائيل، موضحة ان القصف اسفر عن وقوع اصابات.

وقالت السرايا في بيان لها ان القصف استهدف مبنى في المجدل ادى الى اصابات في صفوف الاسرائيليين.

من جهتها اعترفت مصادر اسرائيلية، ان احد الصواريخ التي اطلقت من قطاع غزوة سقطت على مبنى فى بلدة المجدل ما ادى الى اصابة طفلين بجراح اضافة الى اصابة عدد آخر بحالات من الخوف والهلع .

كما اعلنت كتيبة المجاهدين التابعة لكتائب شهداء الاقصى وسرايا القدس المسؤولية عن اطلاق ثلاثة صواريخ تجاه مستوطنة سديروت فيما أعلنت كتائب عز الدين القسام المسؤولية عن قصف موقع عسكري اسرائيلي شرق مخيم البريح باربع صواريخ قسام .

الى ذلك عاودت الاليات العسكرية الاسرائيلية التوغل مجددًا فى محيط منطقة أبو معمر قرب معبر صوفا شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة بعد أن كانت قد انسحبت من ذات المنطقة فجر اليوم .

وقالت مصادر امنية فلسطينية ان الاليات العسكرية توغلت الى المنطقة وسط إطلاق نار كثيف وبغطاء جوي من الطائرات المروحية موضحة ان الجرافات الاسرائيلية تقوم بعمليات تجريف واسعة فى المنطقة لاراضى ودفيئات زراعية .

وقال شهود عيان ان الاليات الاسرائيلية تغلق المنطقة بشكل كامل وتحاصر منازل المواطنين بحيث يصعب وصول طواقم الانقاذ والاسعاف الى المنطقة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018