شخصيات فلسطينية مستقلة تطلق سلسلة من الفعاليات المساندة للحوار..

شخصيات فلسطينية مستقلة تطلق سلسلة من الفعاليات المساندة للحوار..

أسفرت سلسة من اللقاءات والاتصالات المكثفة بين كوكبة من الشخصيات المستقلة وعلماء ودعاة ورجال إصلاح وأكاديميين ورجال أعمال عن الإعلان عن إطلاق سلسلة من الفعاليات الجماهيرية المساندة للحوار نظرا لاقتراب موعد الحوار الفلسطيني في القاهرة.

وأكدت الشخصيات المستقلة أن إطلاق هذه الفعاليات يأتي لمساندة المتحاورين في القاهرة وإعطائهم الدعم الوطني والشعبي الكامل للوصول إلى اتفاق حقيقي يعيد اللحمة إلى الوطن بجناحيه ويكون مقدمة للمحافظة على قضايا وثوابت الشعب الفلسطيني وإخراجه من المأزق الذي نعيش فيه للحفاظ على الأقصى والمقدسات في فلسطين .

وأشارت الشخصيات المجتمعة أنه تقرر تنظيم العمل من خلال اللجنة المستقلة المساندة لحوار القاهرة بحيث يكون هدفها تدعيم ومؤازرة الإخوة في مصر الكنانة على مجهوداتهم للوصول إلى النتيجة المرجوة، وهي الاتفاق بحيث لا يكون هناك بديل آخر سواه.

وأضافت تلك الشخصيات أن تقرر القيام بمجموعة من الفعاليات منها إقامة خيمة للاعتصام السلمي في ساحة الجندي المجهول ابتداءً من 1/11/2008 م .

وذكر الدكتور ياسر الوادية أن هذه الخيمة ستكون منبرا مستقلا للتعبير عن رأي الشعب الفلسطيني المؤازر والداعم للاتفاق، بالإضافة إلى إطلاق فعاليات إعلامية في شتى وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والالكترونية بحيث تحث وتدفع باتجاه جمع الكلمة وتوحيد الوطن على كلمة سواء موضحا أن المحتل هو العدو وان الأشقاء يبقوا إخوة مهما حصل بينهم من اختلاف.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية