شهيدان على الأقل و7 جرحى في غارة إسرائيلية على منزل بمنطقة السلاطين

شهيدان على الأقل و7 جرحى في غارة إسرائيلية على منزل بمنطقة السلاطين

أعلنت مصادر طبية فلسطينية ان فلسطينيين اثنين على الاقل استشهدا وأصيب سبعة آخرون بجراح جراء استهداف مجموعة من المقاومين الفلسطينيين بصاروخ من طائرة مروحية احتلالية.
وقال شهود عيان ان المقاومين كانوا بالقرب من احد المنازل يعود للمواطن عاطف السلطان في منطقة السلاطين شمال قطاع غزة فاصاب الصاروخ المنزل ما ادى الى سقوط شهيدين واصابة عدد آخر .
وفي رواية اخرى اعلن شهود عيان ان دبابة احتلالية اطلقت قذيفة تجاه مجموعة من المقاومين بالقرب من منزل عاطف السلطان ما ادى الى اصابة المنزل واستشهاد فلسطينيين.
وقالت مصادر طبية فلسطينية في مشفى كمال عدوان ان شهيدين اثنين وصلا الى المشفى وهما رفعت منصور وايمن حلاوة اضافة الى وصول ثلاث اصابات في حال الخطر الشديد.
ورجح الدكتور محمد السلطان ازدياد عدد الشهداء بسبب خطورة حالة بعض الاصابات.
من جهتها اعلنت مصادر في مشفى العودة شمال القطاع وصول اربع اصابات إليها، ثلاث منها في حال الخطر الشديد موضحة انه تم تحويل عدد منها الى مشفى الشفاء لاجراء الجراحات اللازمة لهم .
هذا ولا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تكثف من تواجدها في منطقة العطاطرة وشارع المصريين ومنطقة السلاطين وسط اطلاق نار مكثف من المدفعية الاسرائيلية ومن الطائرات المروحية التي تقوم بين الفينة والأخرى باطلاق صورايخ وزخات مكثفة من رشاشاتها الثقيلة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018