شهيدان وعشرون جريحا في غزة اثر تعرض سيارة مدنية لقصف صاروخي من مروحيات اسرائيلية

شهيدان وعشرون جريحا في غزة اثر تعرض سيارة مدنية  لقصف صاروخي من مروحيات اسرائيلية

اسفرت الغارة الجوية الاسرائيلية التي شنتها مروحية اباتشي مساء اليوم، الجمعة مستهدفة سيارة مدينة من نوع مازدة في حي الصبرة شرقي مدينة غزة، اسفرت عن استشهاد مواطنين فلسطينيين واصابة عشرين اخرين بجروح بين خفيفة وبالغة.

وافادت مراسلتنا في غزة / الفت حداد نقلا عن مصادر في حركة المقاومة الإسلامية " حماس " ان احد الشهداء الذين استهدفهم القصف الصاروخي هو فؤاد اللدواي ( 26 عاما) من كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري للحركة .

وكانت مصادر اسرائيلية ادعت ان القصف الصاروخي الاسرائيليي استهدف سيارة تعود لاحد الذين قاموا بعد ظهر اليوم باطلاق صواريخ قسام على بلدة سديروت شمالي قطاع غزة .

وتعتبر هذه الغارة الجوية التي نفذتها اسرائيل وراح ضحيتها شهيدان وعشرات الجرحى استكمالا لسلسلة الغارات الجوية التى بداتها اسرائيل مع محاولة فاشلة لاغتيال احد قادة حماس عبد العزيز الرنتيسي في غزة .

وقد بدأت عمليات الاغتيال الإسرائيلية لقادة حركة حماس بعد اعلان شارون ان كل أعضاء حركة حماس باتوا هدفا اسرائيليا .
ومنذ ان بدات اسرائيل بتنفيذ تهديداتها قتلت 21 فلسطينيا من بينهم 5 من كوادر حركة حماس بالاضافة الى 19 مواطنا فلسطينيا اخرا

من جهة اخرى، ذكرت مصادر اسرائيلية ان مسلحين فلسطينيين قاموا مساء اليوم، الجمعة باطلاق النار على مواطن اسرائيلي واردوه قتيلا بالقرب من مدينة رام الله...

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية