شهيد و9 مصابين في قصف استهدف مقرا للأمن الداخلي شمال قطاع غزة..

شهيد و9 مصابين في قصف استهدف مقرا للأمن الداخلي شمال قطاع غزة..

استشهد فلسطيني وأصيب تسعة اخرون فى غارة جوية اسرائيلية استهدفت موقعا للامن الداخلى التابع للحكومة المقالة غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فى مشفى كمال عدوان فى شمال القطاع ان شهيدا واحدا وتسع اصابات وصلوا الى المشفى واصفة الاصابات بأنها ما بين متوسطة وخفيفة.

وحسب شهود عيان فأن طائرة حربية من طراز اف 16 اطقلت صاروخا واحدا تجاه موقع الامن الداخلى ما ادى الى تدمير الموقع بشكل كامل واحداث اضرار كبيرة فى المنازل المجاورة جراء شدة الانفجار.

واوضح الشهود ان الغارة ادت الى تدمير محول كهربائى يغذى مناطق كثيرة من شمال قطاع غزة ما ادى الى انقطاع التيار الكهربائى عنه.
وفى غارة اخرى قامت الطائرات الحربية الإسرائيلية بإطلاق صاروخ علي الأقل علي ورشة حدادة تعود لعائلة المصري في حي الدرج وسط مدينة غزة .

وحسب شهود العيان فان القصف أدى إلى تدمير الورشة المذكورة بشكل كامل فيما لحقت أضرار مادية بالبيوت المجاورة, ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأفاد شهود عيان في بلدة جباليا أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قامت بإطلاق صاروخ شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة , مضيفة أن الصاروخ لم ينفجر.

كما تقدمت عدد من الآليات العسكري الإسرائيلية مصحوبة بعدد من الجرافات شرق بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة, تحت غطاء كثيف من الطائرات المروحية .

وأفاد شهود عيان أن القوات الإسرائيلية قامت بتجريف مساحات واسعة من أراضي المواطنين في المنطقة, وسط إطلاق نار كثيف تجاه منازل المواطنين في المنطقة,ولم تبلغ المصادر الطبية في مستشفي ناصر عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.
وكانت قوات الاحتلال قد شنت غارة جوية شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة ، يوم أمس الخميس، أسفرت عن استشهاد طفلة وإصابة والدتها بجراح خطيرة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية ان الطفلة آيه النجار 4 سنوات استشهدت فيما اصيبت والدتها بجراح خطيرة جدا في غارة نفذها الطيران الحربي الاسرائيلي علي بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

وحسب شهود عيان فان الطائرات الحربية الإسرائيلية اطلقت صاروخا واحدا على الاقل تجاه احد الاهداف فى خزاعة ما ادى الى استشهاد الطفلة النجار .

وكانت عدة اليات عسكرية احتلالية توغلت صباح الخميس فى البلدة المذكورة وسط إطلاق نار كثيف وغطاء جوى من المروحيات الهجومية. وحسب شهود عيان فان جرافات الاحتلال شرعت بتجريف مساحات واسعة من الاراضى الزراعية وهدم عدد من المنازل .

وكان اسرائيليا قتل واصيب عدد اخر فى قصف نفذته كتائب القسام التابعة لحماس تجاه كيبوتس نير عوز فى النقب الغربى