طائرات الاحتلال تلقي مناشير فوق قطاع غزة تهدّد بالتصعيد

طائرات الاحتلال تلقي مناشير فوق قطاع غزة تهدّد بالتصعيد

القت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء منشورا على شمال قطاع غزة تهدد فيه بتصعيد عملياتها العسكرية ضد مخازن الاسلحة والذخيرة والعتاد العسكري و"ضد عناصر وقواعد الإرهاب"، على حد زعمها .

وجاء في المنشور "الى سكان قطاع غزة: اثر استمرار العمليات الإرهابية وإطلاق الصواريخ من قطاع غزة سيصعد جيش الدفاع الإسرائيلي من عملياته ضد مخازن الذخيرة والعتاد العسكري وضد عناصر وقواعد الارهاب الذين يعرضون حياة السكان في غزة وإسرائيل للخطر" .

وتساءل المنشور "هل على سكان القطاع دفع الثمن الغالي والمستمر علي تصرفات أولئك المتبجحين بحل القضية الفلسطينية؟".

وأضاف المنشور "هؤلاء يتسببون عمليا في خسارة كافة الثروات تحت شعارات باطلة ووعود شبيهة بوعود نصر الله للشعب اللبناني ووعود حماس للشعب الفلسطيني". وذيل المنشور بتوقيع قيادة جيش الدفاع الإسرائيلي .

وتواصل الطائرات المروحية الإسرائيلية إلقاء المناشير التحريضية على أهالي شمال قطاع غزة حيث كانت القت قبل حوالي أسبوع منشورا أكدت فيه انها ستستهدف المنازل والبيوت التي تخزن بها الأسلحة والذخائر.

وقد شهد قطاع غزة خلال اليومين الماضيين غارات جوية استهدفت منازل زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي انها مخازن ومستودعات للأسلحة .

وتوقع سكان شمال قطاع غزة ان يشهد القطاع تصعيدا إسرائيليا جديدا عقب القاء هذه المنشورات عليهم موضحين ان جيش الاحتلال تعود دائما ان يلقى منشورات من هذا النوع وان يقوم بتنفيذ ما جاء فيها.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018