فصائل المقاومة تواصل إطلاق الصواريخ رداً على جرائم الاحتلال

فصائل المقاومة تواصل إطلاق الصواريخ رداً على جرائم الاحتلال

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية قصف المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون، وذلك رغم التهديدات الإسرائيلية المتواصلة بشن هجوم واسع على القطاع في حال استمرار إطلاق الصواريخ.

فقد أعلنت مجموعة من الأجنحة العسكرية التابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية عن قصفها المستوطنات المحاذية للقطاع، فجر اليوم، بعدد من الصواريخ، حيث قصفت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية موقعاً عسكرياً إسرائيلياً شرقي منطقة جحر الديك بصاروخين من طراز ناصر 2.

وأعلن لواء الأقصى في كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح عن قصف كيبوتس كفار عزة بصاروخين من طراز أقصى3 فجر اليوم، فيما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة فتح في بيان لها مسؤوليتها عن قصف مستوطنة "عزة" بصاروخ "جراد"، رداً على جرائم الاحتلال في قطاع غزة وانتقاماً لدماء الشهداء.

كما أعلنت كل من كتائب المقاومة الوطنية الذراع العسكري للجبهة الديمقراطية، وكتائب الشهيد أبو على مصطفى الذراع العسكري للجبهة الشعبية، وكتائب شهداء الأقصى، مجموعات أيمن جودة، المسؤولية عن قصف مستوطنة ناحل عوز شرق مدينة غزة بثلاث صواريخ مطورة.

وقالت الفصائل في بيانات منفصلة لها أن عملية القصف تأتي ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018