قوات الإحتلال تحاصر مخيم الفارعة وإصابة فلسطيني بنيران القناصة..

قوات الإحتلال تحاصر مخيم الفارعة وإصابة فلسطيني بنيران القناصة..

قالت مصادر إسرائيلية أن قناصة جيش الإحتلال تمكنوا من إصابة أحد الفلسطينيين خلال توغل لوحدة "ناحال" في مخيم الفارعة، شمال شرق مدينة نابلس. كما جاء أن قوات الإحتلال قامت باعتقال ثلاثة "مطلوبين" من حركة الجهاد الإسلامي في المخيم.

وبحسب المصادر ذاتها فقد عاين فرقة من قناصة الاحتلال ثلاثة فلسطينيين مسلحين على سطح أحد المساجد في المخيم، فبادروا إلى إطلاق النار عليهم ما أدى إلى إصابة أحدهم.

ومن جهتها قالت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الاسرائيلي فرضت فجر اليوم، الخميس، حظر التجول على مخيم الفارعة جنوب غرب جنين وشنت حملات دهم وتفتيش.

وعلم ان قوات الاحتلال تشن حملات دهم وتفتيش واسعة النطاق معززة باكثر من 20 آلية عسكرية، وبينما اعتقلت ثلاثة شبان فانها تحاصر عدة منازل ومساجد في المخيم زاعمة وجود مطلوبين داخلها.

وأفاد الأهالي أن قوات الاحتلال توجه نداءات عبر مكبرات الصوت لمن تسميهم بـ"المطلوبين" لتسليم انفسهم. وكانت قد اندلعت منذ ساعات الصباح مواجهات عنيفة في أرجاء مختلفة من المخيم.

كما أفاد مراسلنا في جنين أن قوات الاحتلال الاسرائيلي توغلت صباح اليوم في بلدتي طمون واليامون قرب جنين، وشنت حملات دهم وتفتيش اعتقلت خلالها عدداً من الفلسطينين "المطلوبين". وذكر ان قوات الاحتلال فرضت حصارا مشددا على طمون ومنعت سكانها من التنقل بينما اعتقلت شابين في بلدة اليامون.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018