قوات الإحتلال تعتقل 26 فلسطينياً في الضفة الغربية

قوات الإحتلال تعتقل 26 فلسطينياً في الضفة الغربية

أعلنت مصادر فلسطينية عن قيام قوات الاحتلال باعتقال ستة وعشرين فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

حيث ذكرت هذه المصادر عن قيام قوات الاحتلال بتوغلات مختلفة في محافظات جنين ونابلس وطولكرم وقلقيلية وبيت لحم والخليل ورام الله وطوباس اعتقلت خلالها عدداً من الفلسطينيين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تنسحب من داخل هذه التجمعات المختلفة.

فقد توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة ومخيم جنين وبلدة الزاوية جنوب المحافظة واعتقلت فلسطينياً فيما اعتقلت عددا آخر أثناء توغلها في مدينة نابلس والمخيمات وعدد من القرى المحيطة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت خمسة فلسطينيين من مدينة قلقيلية بعد توغل فجر اليوم داخل أحياء المدينة والقرى المجاورة فيما اعتقلت عدداً آخر من محافظة طولكرم بعد توغل داخل أحياء المدينة والمخيمات المحيطة والقرى الشرقية منها.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في عدد من قرى الخليل وبيت لحم اعتقلت خمسة آخرين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تنسحب من داخل الأحياء السكنية فيها.

وقد أعلنت مصادر الاحتلال صباح اليوم عن إصابة أربعة جنود اثر انقلاب سيارة هامر كانوا يستقلونها بالقرب من احد الحواجز غرب محافظة بيت لحم.

وشددت قوات الاحتلال من حصارها على محافظة طوباس والأغوار الشمالية ومنعت الفلسطينيين وحتى حاملي التصاريح باجتياز حواجزها المقامة في تلك المنطقة، وكذلك المزارعين من التوجه إلى أماكن أعمالهم وأراضيهم الزراعية في منطقة الأغوار الشمالية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018