قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 20 فلسطينيا في اعتقالات واسعة في الضفة الغربية..

قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 20 فلسطينيا في  اعتقالات واسعة في الضفة الغربية..

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية أكثر من عشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بحجة أنهم مطلوبين لجيش الاحتلال.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم مواطنين من مخيم جنين بعد توغل لجيش الاحتلال في أنحاء متفرقة من المدينة والمخيم وفشلها في اعتقال مواطنين تدعي أنهم مطلوبين لديها وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة فحمة في المحافظة بعد توغل احتلالي داخل أحياء البلدة وشنها حملة تفتيش واسعة النطاق بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وتوغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة قلقيلية واعتقلت مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة فيما توغلت في بلدتي عزون وحبلة في المحافظة دون أن يبلغ عن أية اعتقالات فيما اعتقلت احد المواطنين من مخيم نور شمس بعد توغل احتلالي داخل أحياء المخيم ومدينة طولكرم المجاورة ومواطن من بلدة عتيل المجاورة.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين ف\من محافظة بيت لحم ثلاثة منهم في بلدة بيت فجار ورابع من بلدة الخضر في المحافظة حيث شنت قوات الاحتلال حملات تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل البلدتين

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من بلدتي بيتا ومرده في محافظة سلفيت بعد أن شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

واستمرا قوات الاحتلال في حصارها للمحافظات الفلسطينية واضعة المزيد من الحواجز على مداخل عدد من البلدات والقرى بهدف التضييق على المواطنين والحد من حركة تنقلهم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018