قوات الاحتلال تعتقل والد وشقيقة الاستشهادي منفذ عملية حيفا يوم امس

قوات الاحتلال تعتقل والد وشقيقة الاستشهادي منفذ عملية حيفا يوم امس

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي والد محمود القواسمة الذي وجدت هويته الشخصية بين حطام الحافلة المحترقة جراء العملية الاستشهادية في حيفا يوم امس

وذكرت الاذاعة العبرية ان جرافات عسكرية مدعمة بقوات كبيرة من جيش الاحتلال ، ستقوم بهدم منزل والد منفذ عملية حيفا.

وكانت قوات الاحتلال قامت في وقت سابق من اليوم بتمشيط منازل حارة الشيخ بما فيها منزل الاستشهادي محمد القواسمة والقت القبض على والده وشقيقته..

يشار هنا الى موقع " عرب48" كان قد استلم رسالةخاصة من مجموعة فدائية تطلق على نفسها اسم "مجموعة شهداء جنين" ضمنتها صورة الفدائي محمد حمدان قواسمة، من مدينة الخليل، منفذ العملية الاستشهادية في مدينة حيفا، امس الاربعاء - للمزيد حول هذه الرسالة - اضغط هنا .

من جهة أخرى اقتحمت القوات الاسرائيلية المدعومة بالدبابات والمجنزرات مدينة الخليل وفرضت عليها طوقا أمنيا اضافة الى الحصار المفروض على البلدة القديمة في الخليل منذ اربعة شهور. وفرضت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، طوقا أمنيا شاملا على الضفة الغربية يستمر حتى يوم الاحد القادم.

وتذرعت مصادر عسكرية اسرائيلية ان هذا الاجراء اتخذ لمنع وقوع المزيد من العمليات الاستشهادية كما انه يأتي في اطار القرارات التي اتخذها المجلس الوزاري الاسرئيلي المصغر برئاسة شارون رئيس الوزراء ردا على العملية الاستشهادية التي نفذت في حيفا أمس وأدت الى مقتل واصابة 55 اسرائيليا.