قوات الاحتلال تكثف من اعتقالاتها في الضفة الغربية..

قوات الاحتلال تكثف من اعتقالاتها في الضفة الغربية..

كثفت قوات الاحتلال من توغلاتها في المحافظات الفلسطينية المختلفة بحجة اعتقال من تدعي أنهم مطلوبين لديها حيث شنت حملات تفتيش في المنازل الفلسطينية إضافة إلى إتلاف ممتلكات المواطنين.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال احد عشر مواطنا في محافظة بيت لحم بعد توغل لها داخل أحياء المدينة وقرية العبيدية المجاورة حيث أعلنت المصادر الطبية هناك عن إصابة ثلاث فتية برصاص جيش الاحتلال خلال المواجهات التي دارت في المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة قباطية بعد توغل لجيش الاحتلال أطلقت خلالها قوات الاحتلال الأعيرة النارية والقنابل الغازية وهددت بتفجير المنازل واغتيالات شبان المقاومة الفلسطينية إذا لم يسلموا أنفسهم في حين دارت اشتباكات عنيفة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال داخل أحياء البلدة ومخيم جنين الذي توغلت فيه قوات الاحتلال فجرا دون التبليغ عن أية اعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال قد دمرت عددا من المركبات الفلسطينية داخل أحياء مخيم بلاطة بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء المخيم ومدينة نابلس والمخيمات المحيطة بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وتحتجز قوات الاحتلال منذ صباح اليوم المواطنين على حاجز عناب بالقرب من طولكرم وتمنع تنقلهم باتجاه شمال أو جنوب الضفة كما تحتجز قوات الاحتلال المواطنين على مداخل مدينة رام الله وتعيق تحركهم منذ الصباح.

وكانت قوات الاحتلال قد قتلت مساء أمس احد الفتيان بالقرب من مدينة أريحا بحجة حمله لمسدس تبين لاحقا انه لعبة حيث احتجزت قوات الاحتلال جثمان الشهيد لساعات.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018