31/10/2010 - 11:02

مجهولون يطلقون النار على محاضر في جامعة الأقصى وعضو المكتب السياسي لحماس في مدينة غزة..

المسلحون لاحقوا د. حسين أبو عجوة، وأطلقوا النار عليه ما أدى إلى إصابته بعدة عيارات نارية في الساقين ثم أخرجوه من سيارته وأطلقوا عدة عيارات نارية قاتلة على صدره..

مجهولون يطلقون النار على محاضر في جامعة الأقصى وعضو المكتب السياسي لحماس في مدينة غزة..
أطلق مسلحون مجهولون، من أسلحة نارية كانت بحوزتهم النار باتجاه الدكتور حسين أبو عجوة (44 عاماً)، من سكان حي التفاح، شمال شرقي مدينة غزة، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأعلنت مصادر في حركة حماس أن الدكتور حسين أبو عجوة، يعمل كأستاذ مشارك في جامعة الأقصى، في مدينة غزة، وهو عضو المكتب السياسي في حركة حماس.

وقال شهود عيان إن مجموعة من المسلحين المجهولين كانوا يستقلون سيارة بيضاء اللون، تحمل لوحات تسجيل رسمية "حمراء اللون"، لاحقوا الدكتور حسين أبو عجوة، بينما كان يستقل سيارته الخاصة، ومتوجهاً إلى منزله في حي التفاح، وقاموا بإطلاق النار في اتجاهه، ما أدى إلى إصابته بعدة عيارات نارية في الساقين في بداية الأمر، قبل أن يقوم المسلحون بإخراجه من السيارة بالقوة، وإطلاق عدة عيارات نارية قاتلة على صدره، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الشفاء في مدينة غزة، أن الدكتور أبو عجوة، وصل إلى المستشفى جثة هامدة جراء إصابته بعدة عيارات نارية قاتلة في الساقين والصدر، تم إطلاقها عليه من مسافة قريبة.

التعليقات