مصدر فلسطيني:ابو مازن قد يعتذر عن المهمة الموكلة

مصدر فلسطيني:ابو مازن قد يعتذر عن المهمة الموكلة

افادت مصادر فلسطينية ان اجتماعا للجنة المركزية لحركة فتح سيعقد مساء اليوم برئاسة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.ونقلت مراسلتنا في غزة/ الفت حداد عن المصدر اشارته الى ان الاجتماع الذي سيعقد في الخامسة والنصف من مساء اليوم سيناقش كافة القضايا العالقة بين رئيس الوزراء الجديد والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

واكد المصدر الفلسطيني ان اي معلومات سترشح قبل هذا الاجتماع ستكون من قبيل التكهنات وليس لها اساس من الصحة موضحا ان هذا الاجتماع سيكون اجتماعا حاسما .

تزامن ذلك مع ورود معلومات من قبل مسؤولين فلسطينين مفادها ان ابا مازن قد يعتذر عن المهمة الموكلة اليه لكن المصدر الفلسطيني لم يؤكد او ينفي صحة هذه المعلومات.

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح قد عقدت اجتماعا يوم الاربعاء الماضي اسفر عن تشكيل لجنة من قبل اعضاء اللجنة المركزية لمواصلة المشاورات والمباحاثات حول تشكيل الحكومة الجديدة .

وكان لقاءا جمع بين ابي مازن وعرفات يوم الخميس الماضي استمر قرابه ثلاث ساعات اسفرت نتائجه عن اتفاق بين الاثنين حول بعض النقاط التي تنهي غالبية الخلافات بينهما بشأن تشكيلة الحكومة، خاصة فيما يتعلق بالوزراء الذين كان ابو مازن ينوي استبعادهم من حكومته فيما يريدهم عرفات مواصلة تسلم مناصب رفيعة.