31/10/2010 - 11:02

مصدر فلسطيني: لن يكون هناك جديد حول موضوع الهدنة قبل يوم السبت

اوضح المصدر في حديث لـ" عرب48" ان هناك اتفاق حول مبدا الهدنة الا ان خلافات في الراي نشات حول صياغة بعض بنود البيان المشترك

مصدر فلسطيني: لن يكون هناك جديد حول موضوع الهدنة قبل يوم السبت
اكد مصدر امني فلسطيني ان الاجتماع الامني الذي يجمع في هذه اللحظات بين محمد دحلان وزير الامن الداخلي الفلسطيني وعاموس جلعاد منسق شؤون الاحتلال في مدينة القدس سيستمع خلاله الوفد الفلسطيني الى العرض الذي قدمه للجانب الاسرائيلي خلال الاجتماع الاخير والقاضي بانسحاب اسرائيلي كامل من شمال قطاع غزة وحتى جنوبه وازالة كافة الحواجز وفتح شارع صلاح الدين الرئيسي الذي يربط محافظات الشمال مع محافظات الجنوب واعادة ترميم وفتح مطار غزة الدولي .

واضاف المصدر في حديث لمراسلتنا في غزة / الفت حداد ان الاجتماع الماضي لم يكن يحمل ردودا واضحة حول العرض الفلسطيني لذلك تم تاجيله للاجتماع الحالي .

واشار الى انه اذا تم الاتفاق على ما عرضه الجانب الفلسطيني فان الجانب الفلسطيني مستعد لتولي المهام الامنية في القطاع بالكامل .

وحول ما يخص موضوع الهدنة بين الفصائل الفلسطينية والتي من المقرر ان يتم الاعلان عنها في وقت قريب اكد المصدر المقرب ايضا من الحوار الفلسطيني الفلسطيني انه لن يكون هناك جديد حول موضوع الهدنة قبل يوم السبت .

واوضح المصدر ان هناك اتفاق حول مبدا الهدنة الا ان خلافات في الراي نشات حول صياغة بعض بنود البيان المشترك .

التعليقات