مصرع ثلاثة مستوطنين في مستعمرة كريات اربع واصابة ثمانية اخرين اصابات وصفت بالخطيرة

مصرع ثلاثة مستوطنين في مستعمرة كريات اربع واصابة ثمانية اخرين اصابات وصفت بالخطيرة

ذكرت مصادر عسكرية اسرائيلية ان ملسحين فلسطينيين استشهدا بعد ان تمكنا من قتل ثلاثة مستوطنين مسلحين من سكان مستعمرة كريات اربع بالقرب من الخليل واصابة ثمانية اخرين بجروح بعضها بالغة ..

وذكرت المصادر الاسرائيلية ان الفلسطينيين المسلحين تمكنا من الدخول الى المستعمرة في حدود الساعة 20:45 مساءً واشتبكا مع جنود الاحتلال وعدد من المستوطنين المسلحين ..واضافت ان قوات كبيرة من الجيش تقوم حاليا بعملية تمشيط واسعة النطاق وقد هرعت الى المكان سيارات الاسعاف حيث تقوم حاليا بتقديم المساعدات الاولية للجرحى حسب ما اوردته المصار ذاتها

هذا، وشارت المصادر ذاته في وقت لاحق ان قوات من جيش الاحتلال قتلت مسلحين فلسطينيين اخرين حاولا بدورهما التسلل الى المستعمرة ذاتها..وحتى الان لم تذكر الانباء الفلسطينية ما يؤكد او ينفي هذه المعلومات

على صعيد ذي صلة، كشف تقرير جديد نشرته صحيفة " هآرتس " امس معلومات تؤكد هروب نسبة كبيرة من المستوطنين في الضفة الغربية وقطاع غزة، إلى داخل الدولة الاسرائيلية وسط استطلاع جديد لرأي الاسرائيليين يؤيد اخلاء مستوطنات غزة وجزء من مستعمرات الضفة.

وقال تقرير " هآرتس " امس ان مئات العائلات رحلت عن المستوطنات وتنازلت عن مطلب الحصول على تعويضات مقبل الرحيل. واضاف ان هناك مستوطنات في غور الاردن والضفة وغزة تعرض للبيع منازل راقية وبأسعار زهيدة جداً.