مقتل فلسطينيين وإصابة 3 آخرين في اشتباكات مسلحة بين أفراد من القوة التنفيذية وعائلة فلسطينية..

مقتل فلسطينيين وإصابة 3 آخرين في اشتباكات مسلحة بين أفراد من القوة التنفيذية وعائلة فلسطينية..

قتل فلسطينيان وأصيب ثلاثة آخرون خلال اشتباكات مسلحة وقعت بين عائلات فلسطينية وأفراد من القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
وقال إسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية " إن المواطن صالح العيلة 63 عاما قتل أثناء مروره في مكان كان يشهد اشتباكات بين أفراد من القوة التنفيذية واحدى العائلات الفلسطينية في المدينة.
وبين أن الاشتباك نشب اثر خلاف وقع بين احد أفراد هذه العائلة ويعمل في جهاز الأمن الوقائيو بين وعناصر القوة التنفيذية حيث تطور الأمر إلى إطلاق نار أدى إلى مقتل المواطن صالح العيلة وإصابة المواطن نمر البحيصي 50 عاما إصابات خطيرة توفي على إثرها في وقت لاحق.
وبين الناطق باسم القوة التنفيذية أن " جيبا تابعا لجهاز الأمن الوقائي حاول الليلة الماضية دهس احد أفراد القوة التنفيذية فحاول أفراد القوة إيقاف الجيب الذي لاذ بالفرار لكنهم استطاعوا إلقاء القبض على ثلاثة كانوا بداخله.
وأشار إلى انه تم إطلاق سراح الثلاثة بعد تدخل قيادة الأمن الوطني في المنطقة الوسطي وانتهى الأمر فجر اليوم، إلا انه وفى ساعات الصباح الأولي أقدم احد أفراد العائلة مجددا علي شتم احد أفراد القوة حينما كان يمر من أمام منزله فتطور الأمر إلى اشتباكات مسلحة أدت إلى مقتل مواطنين احدهما كان يمر في المكان بمحض الصدفة.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018