نواب وشخصيات سياسية أسيرة تستنكر الاعتداء على الوزير وصفي كبها ..

نواب وشخصيات سياسية أسيرة تستنكر الاعتداء على الوزير وصفي كبها ..

استنكر عدد من الشخصيات الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي حادثة إطلاق النار واعتراض موكب الوزير وصفي كبها في محافظة طوباس ووصفتها بالأعمال الإجرامية التي تسعى إلى توتير الساحة بما يخدم الأهداف الاحتلالية ..

وقد استنكر الأسير الأستاذ عدنان عصفور أحد قيادي حركة حماس هذه الحادثة وقال أن من يخدم الأسرى ومن يسهر ليله من أجل السعي لإطلاق سراحهم يجب أن لا يستقبل بهذه الطريقة" وأكد أن مثل هذه الأعمال لا تصدر عن أبناء الشعب الفلسطيني الذي يشهد توحداً في كافة الميادين .

وقد استهجن الشيخ جمال أبو الهيجا النائب الأسير عن محافظة جنين ما وصفه "التهجم على رمز الحرية للأسرى الفلسطينيين" وأكد أنه "من الواضح أنه لا زالت هنالك أطراف تسعى لتوتير الساحة وتغيظها حالة الوفاق والوحدة السائدة .. وبالتأكيد هذا كله بتوجيه من الاحتلال الصهيوني وإن لم يكن بشكل مباشر" وقد أكد أيضاً أن هذه الأعمال سيلفظها الشعب ويلفظ مرتكبيها عاجلاً أم آجلاً فليس لهم مكان في البيت الفلسطيني

كما استنكر الشيخ محمد جمال النتشة النائب الأسير عن محافظة الخليل ما حدث يوم أمس معتبراً هذه الأعمال "غير أخلاقية" لكونها تستهدف من يمثل حوالي أكثر من 10 آلاف فلسطيني ينتظرون حريتهم من داخل السجون وأكد على أهمية "أخذ القانون دوره في معاقبتهم ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018