هنية في رسالة للسنيورة: "قلوبنا معكم ونحن نعاني نفس المعاناة"

هنية في رسالة للسنيورة: "قلوبنا معكم ونحن نعاني نفس المعاناة"

ارسل رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية برسالة الى رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة اكد فيها وقوف الشعب الفلسطيني الى جانب الشعب اللبناني في وجه الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان.

وقال هنية فى رسالته " لقد المنا جميعا ما يتعرض له الشعب اللبناني الشقيق من عدوان اسرائيلي طال كل مناحي الحياة , وهالنا هذا التدمير الوحشي الذي ينم عن رغبة اسرائيلية اكيد في تدمير لبنان و تقويض اركانه و الحاق اكبر الخسائر الفادحة به"

واضاف هنية قائلا " اننا على ثقة كبيرة بان الشعب اللبناني الشقيق الذي مر بتجارب عصيبة من قبل و نجح في تجاوزها قادر على الصمود و الثبات و تجاوز هذه المحنة بقوة اكبر و صبر اشد"

واوضح ان الحكومة الفلسطينية -وهى تعاني من نفس الهجمة الشرسة من قبل قوات الاحتلال على قطاع غزة لنعلن وقوفنا و تضامننا معكم و مع حكومتكم، و باسمي و باسم الشعب الفلسطيني نؤكد لكم تأييدنا و دعمنا للشعب اللبناني و حكومته في هذه الاوقات العصيبة .

واكد فى رسالته بان هذه الهجمات الوحشية لن تزيد شعوبنا الا قوة و صمودا موضحا ان هذه الاعمال العدوانية ضد شعبينا تزيد من ضرورة العمل العربي المشترك لمواجهة هذه العربدة الاسرائيلية التي تجاوزت كل الحدود و تؤكد على اهمية بروز موقف عربي موحد لارغام اسرائيل على وقف عدوانها .

وجاء فى الرسالة " اننا نتمنى للبنان من كل قلوبنا السلامة و الامن و الاستقرار و نسأل الله تعالى ان يدفع عنكم شر اعدائكم و يحفظكم و يحفظ شعبكم من كل سوء . نسأل الله تعالى الرحمة للشهداء و الشفاء العاجل للجرحى .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018