31/10/2010 - 11:02

هنية يؤكد على ضرورة إنجاح الحوار الوطني

-

هنية يؤكد على ضرورة إنجاح الحوار الوطني
أكد رئيس الوزراء اسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة مجلس الوزراء على اهتمام الحكومة بنجاح الحوار الوطني ووضع كل التسهيلات لاستمراره ووصوله إلى نهاية ايجابية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن اللقاء الذي جرى بين الرئيس محمود عباس، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل كان مثمراً وله انعكاساته الايجابية على الساحة الفلسطينية.

وفيما يخص توسيع الاستيطان الإسرائيلي وبناء كنيس يهودي في القدس، أكد هنية على إدانة الحكومة مثل هذه الأعمال العدوانية التي تهدف إلى خلق وقائع احتلالية على الأرض وتهديد مدينة القدس، مشددا على أن الحكومة معنية بتقديم كل وسائل الدعم الممكن لمواجهة الأخطار التي يتعرض لها أهلنا في مدينة القدس.

وأكد على أن الحكومة تتابع قضية اللاجئين الفلسطينيين في العراق، وهي على اتصال مع جهات عديدة لتقديم العون لهم وحمايتهم من الاعتداءات التي يتعرضون لها. وطالب رئيس الوزراء كافة الجهات ذات العلاقة بالعمل الجاد لتقديم المساعدة إلى اللاجئين الفلسطينيين في العراق، ومحذراً من المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضدهم.

كما أدان رئيس الوزراء ما تعرض له مكتب قناة العربية معتبراً هذا العمل منافيا للقانون وخروجاً على الأعراف الصحفية، وأكد على أن الحكومة ستتابع هذا الحادث.

التعليقات