هنية يلتقي وفدا مصريا ويطلعه على تطورات تشكيل الحكومة..

هنية يلتقي وفدا مصريا ويطلعه على تطورات تشكيل الحكومة..

استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية امس في مكتبه بغزة الوفد الأمني المصري رفيع المستوي الموجود في الأراضي الفلسطينية حيث حمله رسالة للوزير عمر سليمان لينقلها اليه اللواء برهان جمال حماد رئيس الوفد عندما يعود إلي القاهرة اليوم لإجراء بعض المشاورات بخصوص عمل الوفد في الأراضي الفلسطينية والجهود التي يبذلها في كافة الملفات التي يعالجها .

واطلع هنية الوفد الأمني المصري والذي يضم العميد شريف إسماعيل إضافة إلي اللواء برهان جمال حماد علي الجهود التي يبذلها لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية مؤكد حرصه التام علي إزالة أية عقبات قد تظهر خلال مشاورات تشكيل الحكومة للإنتهاء من إنجازها بسرعة تناسب امال وطموحات الشعب الفلسطيني والعالمين العربي والإسلامي .

وتبادل هنية والوفد الحديث عن الجهود التي تبذل حاليا لحل قضية إطلاق سراح الأسري الفلسطينيين والجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليت بوساطة مصر حيث اعرب الجانبان عن أملهما في سرعة الإنتهاء منها .

وطالب هنية الوفد بنقل شكره للرئيس مبارك علي دعمه لإتفاق مكة والجهد الذي بذلته القيادة المصرية علي كافة المستويات للتمهيد لهذا الإتفاق والذي لولا التهدئة التي تمت علي الأرض بوساطة مصر والوفد الأمني المصري والوزير عمر سليمان لما تم التوصل اليه حسب تعبير رئيس الوزراء الفلسطيني.

ومن المقرر ان تستمر زيارة رئيس الوفد الأمني للقاهرة عدة أيام يعود بعدها للأراضي الفلسطينية لمواصلة جهوده في كافة الملفات.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018