استشهاد مسن فلسطيني وإصابة 9 آخرين في قصف صاروخي إسرائيلي في حي الزيتون بغزة..

 استشهاد مسن فلسطيني وإصابة 9 آخرين في قصف صاروخي إسرائيلي في حي الزيتون بغزة..

استشهد مسن فلسطيني وإصيب 9 آخرون في قصف صاروخي نفذه الطيران الحربي لقوات الاحتلال استهدف سيارة يستقلها نشطاء من حركة حماس..

قصفت طائرة إسرائيلية الأحد سيارة كانت تسير في حي الزيتون بمدينة غزة ما أدى الى استشهاد مسن فلسطيني، رباح حاج (75 عاما) وإصابة ناشطين اثنين من حماس و7 مارة بينهم طفل(5 أعوام) وفتى (13 عاما وآخر(14 عاما) وشاب(16 عاما).

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان " أن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا تجاه سيارة من نوع تويوتا بيضاء اللون كانت تسير بالقرب من مسجد صلاح الدين فى حي الزيتون ما أدى إلى إصابة أربعة كانوا داخل السيارة وخمسة مواطنين من المارة .

وبينت المصادر ان السيارة المستهدفة كانت تقل عناصر من كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس . وقالت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى الشفاء بمدينة غزة ان 9مصابين وصلوا الى المستشفى إصابتهم ما بين متوسطة وطفيفة .

وقد اضطر جيش الاحتلال، الليلة الماضية، إلى إلغاء غارة جوية مخططة بعد أن تجمع مئات الفلسطينيين ليلة أمس، السبت، من أجل الدفاع بأجسادهم عن منزل أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، محمد أبو بارود، وذلك بعد أن أصدر جيش الاحتلال أمراً لأصحاب المنزل بإخلائه خلال نصف ساعة تمهيداً لقصفه.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018