اعتقال خمسة عشر مواطنا في الضفة مواجهات واشتباكات وحملات دهم وتفتيش

 اعتقال خمسة عشر مواطنا في الضفة مواجهات واشتباكات وحملات دهم وتفتيش

اعتقلت قوات الاحتلال خمسة عشرة مواطنا في توغلات مستمرة في عدد من البلدات والقرى والمدن الفلسطينية وسط اشتباكات مع جيش الاحتلال.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين في توغلات لها داخل أحياء بلدة يطا ومخيمي العروب والفوار في محافظة الخليل وسط حملة تفتيش ولسعة النطاق طالت العشرات من المنازل فيما توغلت في بلدة دورا في المحافظة وسط اشتباكات مع أهالي البلدة أصيب خلالها مواطنا جراء إطلاق النار عليه من قبل جيش الاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين أثناء توغلات لها داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات الثلاث المحيطة بها وسط اشتباكات عنيفة مع شبان المقاومة الفلسطينية حيث ادعت قوات الاحتلال أنها عثرت على مصنع للمتفجرات في البلدة القديمة.

وكانت مواجهات واشتباكات دارت فجر اليوم بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال داخل أحياء مدينة ومخيم جنين دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات فيما توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة ومخيم طولكرم بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

واستمرت قوات الاحتلال في تشديد خناقها على المواطنين الفلسطينيين ومنع من هم دون سن 35 من التنقل عبر حواجزها الدائمة المقامة بين المحافظات الفلسطينية المختلفة إضافة إلى وضعها حواجز طيارة لإذلال المواطنين حيث تحتجزهم لساعات وتقوم بالتدقيق بهوياتهم وتفتيش مركباتهم قبل أن تسمح لهم باجتياز هذه الحواجز.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018