31/10/2010 - 11:02

صواريخ " القسام " تسقط مجددا على مدينة سديروت

مصادر اسرائيلية : " سكان مدينة سديروت لا يخرجون الى الشوارع ليس خوفا من " القسام " وانما احتجاجا على الاوضاع الاقتصادية"!!

 صواريخ
اطلق رجال المقاومة الفلسطيينية صباح اليوم ( في حدود الساعة التاسعة) اربعة صواريخ من طراز " القسام " على مدينة سديروت ثلاثة منهم سقطت - حسب المصادر الامنية الاسرائيلية - في منطقة مفتوحة والرابع سقط في باحة مجمع دون ان ينفجر ....

واضافت المصادر ان قوات كبيرة من الجيش وسيارات الاسعاف هرعت الى المكان وامرت باخلاء المنطقة من السكان حتى اشعار اخر وطالبت بالدخول الى الملاجىء

يشار الى ان المقاومة الفلسطينية تمنكت من اطلاق صواريخ " القسام " الاربع هذا الصباح في ظل " سيطرة كاملة لقوات الجيش الاسرائيلي على عدة نقاط هامة شمالي قطاع غزة " على حد اعتراف المصادر الاسرائيلية التي اضافت ان " التحركات العسكرية الاخيرة التي قامت بها وحدات الجيش هدفت اساسا الى منع إطلاق هذه الصواريخ باتجاه مدينة سديروت وبلدات أخرى تقع بمحاذاة قطاع غزة"..!!

وفي محاولة مفضوحة لامتصاص حالة الرعب والخوف التي اصابت سكان المدينة، نشرت مصادر اسرائيلية هذا الصباح في مواقعها الانترناتية ان سكان مدينة سديروت لا يخرجون الى الشوارع ليس خوفا من " القسام " وانما احتجاجا على الاوضاع الاقتصادية حيث بات القلق الاقتصادي يهمين على المواطنيين أكثر من سقوط الصواريخ...! و ان السكان " ابدوا تفهما لحقيقة سقوط الصواريخ على المدينة في أعقاب عمليات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة"...!!

التعليقات