( عاجل) اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين

( عاجل) اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين

افادت مصادر فلسطينة في مدينة جنين ان اشتباكات عنيفة تدور الآن بين مقاومين فلسطين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين .

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلية فرضت نظام حظر التجول بالكامل على المدينة والمخيم فيما يبدو انها ستقوم بحملات اعتقالات في صفوف الفلسطينين موضحة أن العشرات من المواطنين تحدوا نظام حظر التجول وخرجوا من منازلهم .

وافادت مراسلتنا في غزة / الفت حداد ان حوالي 30 آلية اسرائيلية تفرض طوقا وحصارا على المدينة والمخيم منذ ساعات الصباح تحت غطاء جوي امنته طائرات الاباتشي امريكية الصنع..

وكانت مصادر اسرائيلية قد تحدثت صباح اليوم ان فلسطينيا قتل خلال عملية اقتحام لمستعمرة إسرائيلية في قرية وادي جنوب مدينة أم الفحم ونقلت الاذاعة الاسرائيلية ان مقاومين فلسطينين اقتحما مستوطنة كاتسير في وادي عاره و ان حارس المستوطنة لاحظ المقاومين واشتبك معهم بعد ان استدعى قوى كبيرة من قوات الاحتلال الامر الذي ادى الى استشهاد احدهم بينما تمكن الاخر من الانسحاب باتجاه قرية سالم القريبه من نابلس

هذا وقد ادعت الاذاعه الاسرائيلية عدم وقوع اصابات بين صفوف الجنود مكتفية بالاشارة الى انه تجري في هذه الاثناء عملية مطارده وبحث عن الفلسطيني الآخر .!