7 أذرع عسكرية فلسطينية تعلن عن تشكيل "وحدة استشهاديين" لخطف وقتل الجنود الاسرائيليين

7 أذرع عسكرية فلسطينية تعلن عن تشكيل "وحدة استشهاديين" لخطف وقتل الجنود الاسرائيليين

أعلنت شبعة اذرع عسكرية اليوم السبت عن أنَّها شكلَّت وحدات من الإستشهاديين مهمتها "قتل وخطف الجنود الاسرائيليين في حال تنفيذ عملية عسكرية برية في قطاع غزة".

وتتشكل غرفة العمليات المشتركة من كل من: كتائب شهداء الأقصى (مجموعات الشهيد أيمن جودة وكتائب الشهيد احمد أبو الريش التابعتين لحركة فتح)؛ وكتائب الشهيد أبوعلي مصطفى (وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني) التابعة للجبهة الشعبية"، وسرايا القـــدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي؛ كتائب المقاومـــة الوطنية (وحدة الشهيد رائد مصلح) التابعة للجبهة الديمقراطية، وكتـائب الشهيد بهاء الدين سعيد وكتـيـبـة المـجاهـديـن.

وطالب المتحدث باسم قوي المقاومة في مؤتمر صحفي عقدته الأذرع العسكرية في المحافظة الوسطى من قطاع غزة "كافة المقاتلين وحملة السلاح من كافة الأذرع العسكرية المقاتلة إلى متابعة توجيهات غرفة العمليات المشتركة وذلك لإدارة مواجهة أي اجتياح على نحو يجنب العفوية والارتجال ولتنظيم صفوفنا بما يمكننا من امتلاك القدرة على المواجهة والتصدي لأي عدوان في أي من مناطق المحافظة".

ودعا المواطنين الفلسطينين من غير المقاتلين "اتاحة الفرصة للتشكيلات العسكرية والطواقم المرافقة لأداء مهماتها وذلك بالابتعاد عن أماكن المواجهة وتواجد المقاتلين وذلك لتجنب أي خسائر" حسب قوله.

وناشد المتحدث الفلسطينين "عدم الالتفات إلى الإشاعات المغرضة التي تبثها أجهزة الاعلام الاسرائيلية وأدواته للنيل من عزيمة الشعب الفلسطيني والتاثير على معنوياته".


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018