15/08/2012 - 13:51

غزة: مركز الميزان يستنكر تفجير صالون تجميل في النصيرات

فجر مجهولون عبوة ناسفة في باب صالونا للسيدات، بمخيم النصيرات، الأمر الذي أسفر عن تدمير محتوياته، وألحق أضرارا بصالون آخر مقابل المكان المستهدف، وتضررت نوافذ عدد من المنازل السكنية

غزة: مركز الميزان يستنكر تفجير صالون تجميل في النصيرات

فجر مجهولون عبوة ناسفة في باب صالونا للسيدات، بمخيم النصيرات، الأمر الذي أسفر عن تدمير محتوياته، وألحق أضرارا بصالون آخر مقابل المكان المستهدف، وتضررت نوافذ عدد من المنازل السكنية.

ووفقا للتحقيقات التي أجراها باحثو مركز "الميزان" فقد فجر مجهولون عبوة ناسفة أمام مدخل صالون "حواء" للسيدات، عند حوالي الساعة 3:10 من فجر اليوم، الأربعاء، والواقع أسفل بناية تعود للمهندس زياد صيدم، في شارع أبو بكر الصديق، وسط مخيم النصيرات، وتعود ملكيته للسيدة وصفية سمير محمد نجم بارود، البالغة من العمر 36 عاما.

وأفاد البيان، الذي وصل عــ48ـرب نسخة منه، أن الانفجار الذي هز المنطقة قد تسبب بوقوع أضرار مادية بالغة في المحل ومحتوياته (أدوات تجميل- الأثاث- معدات للإستشوار وتصفيف الشعر)، كما تضرر المحل المقابل وهو صالون "الأحلام" حيث تضرر الباب الداخلي والمصنوع من الزجاج.

وأوقع الانفجار أضرارا طفيفة في نوافذ المنازل المجاورة. وقد أغمي صاحبة الصالون عندما شاهدت محلها مدمر.

مركز الميزان يكرر استنكاره لاستهداف صالون تجميل، ويطالب الجهات المختصة بالتحقيق في الحادث وكشف ملابساته وخلفيته وإحالة المتورطين فيه للعدالة.

التعليقات