فصائل المنظمة تحذرمن جر المخيمات بسوريا إلى أي اتجاه غير الكفاح نحو فلسطين

فصائل المنظمة تحذرمن جر المخيمات بسوريا إلى أي اتجاه غير الكفاح نحو فلسطين

 

 

نبهت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا، 'أبناء شعبنا في مخيم النيرب، وفي كل المخيمات الفلسطينية في سوريا، إلى اليقظة من ومحاصرة أي محاولة أو تصرف يسعى بقصد أو بدون قصد إلى جر مخيماتنا وأهلنا إلى اتجاه غير اتجاه الكفاح الفلسطيني الذي يجب أن يبقى دائماً نحو فلسطين، للحفاظ على أمن وسلامة مخيماتنا وأبناء شعبنا'.


وأشارت الفصائل، في بيان أصدرته، اليوم السبت، إلى سقوط خمسة شهداء فلسطينيين في مخيم النيرب الفلسطيني في حلب، يوم أمس الجمعة، إضافة إلى عدد من الجرحى، جراء سقوط عدد من القذائف، وتوجهت الفصائل بتعازيها الحارة لذوي الشهداء ولأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم النيرب، وفي كل مكان، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى .


وأدانت الفصائل، في بيانها، بأشد العبارات هذه الجريمة التي ذهب ضحيتها عدد من أبناء شعبنا الأبرياء، وقالت: إن 'مرتكبيها يستهدفون جر شعبنا الفلسطيني ومخيماته إلى أتون الأزمة الداخلية التي تمر بها سوريا الشقيقة، على النقيض من الموقف الذي اتخذه شعبنا وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منذ البدء وهو أن لنا معركة واحدة ولا معركة سواها مع الاحتلال ولن نكون إلا على هذا المسار'.


وجددت الفصائل دعوتها كل من يؤمن بقضية فلسطين وحق شعبها في الاستقلال والعودة، أن يتوقف عن استهداف الفلسطينيين، وعن إراقة دمائهم في غير موقعها.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018