13/10/2012 - 07:45

قطاع غزة: طيران الاحتلال يستهدف 3 مواقع

طيران الاحتلال يقصف 3 مواقع في شمال ومركز قطاع غزة بذريعة الرد على إطلاق قذائف صاروخية * مصادر فلسطينية تؤكد عدم وقوع إصابات

قطاع غزة: طيران الاحتلال يستهدف 3 مواقع

قالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال الحربية شنت فجر اليوم، السبت، ثلاث غارات استهدفت شمال غزة والمحافظة الوسطى دون أن تسفر عن وقوع إصابات.

وجاء أن طائرة "أف 16" استهدفت في القصف الأول منطقة مفتوحة مقابل مدخل محطة توليد الكهرباء شمال غرب النصيرات وسط القطاع دون أن تسفر الغارة عن إصابات. وقصفت طائرة حربية أخرى قصفت بصاروخ واحد على الأقل منطقة خالية قرب مسجد خليل الرحمن في مدخل مخيم البريج وسط القطاع.

واستهدفت طائرة منطقة مفتوحة قرب موقع عماد أبو قادوس التابع لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" في محيط أبراج المقوسي بحي النصر شمال مدينة غزة للمرة الثانية خلال يومين، مما تسبب بإحداث أضرار جسيمة في المكان ومنازل المواطنين المحيطة دون وقوع إصابات.

من جهتها قالت مصادر إسرائيلية إن سلاح الطيران قصف عدة مناطق في قطاع غزة بذريعة الرد على إطلاق صواريخ وقذائف هاون باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في الجنوب.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال إن سلاح الطيران استهدف ثلاثة مواقع في قطاع غزة تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية، واحد في الشمال واثنان في المركز، وأنه تمت إصابة الأهداف بدقة.

كما حمل جيش الاحتلال حركة حماس المسؤولية عن إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في الجنوب.
 

التعليقات