الجبهة الشعبية تتبنى عملية استهداف الجيب العسكري الاسرائيلي شرق غزة

الجبهة الشعبية تتبنى عملية استهداف الجيب العسكري الاسرائيلي شرق غزة

 

 

ذكر بيان رسمي نشر على موقع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن ذارعها العسكري "كتائب الشهيد أبو علي مصطفى" يتبنى إطلاق قذيفة صاروخية مضادة للدروع صوب جيب عسكري كان يمشط المنطقة الشرقية في قطاع غزة مساء اليوم السبت.


وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إنه جرى استهداف الجيب بصاروخ مضاد للدروع من نوع كورنيت فيما فرضت الرقابة العسكرية الإسرائيلية حظرا على نشر أي صور للجيب، فيما نقلت وسائل اعلام اسرائيلية انه تم اصابة اربعة جنود كانوا في الجيب العسكري.


وجاء في بيان اصدرته كتائب الشهيد أبو علي مصطفى انها استهدفت دورية لقوات العدو شرق المنطقة الصناعية كارني قرب موقع ملكه العسكري بقذيفتين مضادتين للدروع ، وذلك اليوم السبت 10/ 11/ 2012م الساعة 4.55 مساءً.

 

وتابع البيان، وإننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى إذ نزف شهداء شعبنا بكل فخر و اعتزاز و مقاومة نؤكد على أن دمائهم سيدفع ثمنها العدو و ليعلم قادة الاحتلال أن الدم لا يجلب إلا الدم ، كم نجدد تأكيدنا على خيار المواجهة ومقاومة الاحتلال ، وسنواصل مقاومتنا وردنا العسكري طالما بقي الاحتلال مستمراً في احتلاله وعدوانه و سنبقى العيون الساهرة على حماية الوطن و المواطن.

 

 

אזור התקרית, הערב (צילום: זאב טרכטמן)

 

 

 

חיילי צה

 

פינוי הנפגעים בשטח (צילום: רועי עידן)

 

 

מפת אזור התקרית (צילום: Google Maps)

 

 

פינוי הפצועים לסורוקה, הערב (צילום: הרצל יוסף)

 

 

 

 

 

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018