18/11/2012 - 21:21

"القسام" تعلن استهداف مروحية إسرائيلية ردا على مجزرة آل الدلو، وصواريخ المقاومة مستمرة

أعلنت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، مساء اليوم، عن استهداف طائرة مروحية إسرائيلية في بيت حانون، في تمام الساعة السادسة، بصاروخ أرض جو، دون ذكر المزيد من التفاصيل. كما أعلنت "كتائب القسام" في وقت سابق، أنها قصفت، وللمرة الخامسة على التوالي، مدينة تل أبيب، عصر اليوم الأحد، حيث سمعت انفجارات في المدينة.

أعلنت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، مساء اليوم، عن استهداف طائرة مروحية إسرائيلية في بيت حانون، في تمام الساعة السادسة، بصاروخ أرض جو، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

كما أعلنت "كتائب القسام" في وقت سابق، أنها قصفت، وللمرة الخامسة على التوالي، مدينة تل أبيب، عصر اليوم الأحد، حيث سمعت انفجارات في المدينة.

وقالت "كتائب القسام" في بيان: "قصفنا تل أبيب بصاروخ فجر 5 ردا على مجزرة عائلة الدلو، حيث استشهد 11 فردا من العائلة في مجزرة نفذها الاحتلال على منزلهم في وسط القطاع."

وقالت المصادر إن صاروخا أطلق على تل أبيب، وادعت إسرائيل أن القبة الحديدية اعترضته.

فصائل المقاومة الفلسطينية تستهدف مدن إسرائيل الجنوبية

وبدورها أعلنت "ألوية الناصر صلاح الدين"، الجناح العسكري "للجان المقاومة"، قصف الموقع العسكري الإسرائيلي في مستوطنة العين الثالثة بأربع قذائف هاون من العيار الثقيل، عيار 120 ملم.

وأعلنت "سرايا القدس" قصف "أوفاكيم" بـ 4 صواريخ غراد، كما قصفت "سديروت"، و"أشكول"، وكرم أبو سالم، والعين الثالثة، و"كفار عزا" بـ 12صاروخ "قدس" و"107"، وقصف مدينتي أسدود وبئر السبع بـ 7 صواريخ غراد.

كما تبنت "كتائب الناصر صلاح الدين" قصف مدينة أسدود بصاروخ ناصر 6، كما قصفت "أشكول" بصاروخي " 107".

وقالت وحدة الدفاع الجوي في "كتائب المجاهدين" إنها أطلقت صاروخ أرض جو باتجاه طائرة حربية إسرائيلية غرب غزة.

وأعلنت "كتائب أبو علي مصطفى" مسؤوليتها عن قصف مدن ومواقع ومستوطنات الاحتلال بـ 145 صاروخا، والعشرات من قذائف الهاون منذ بدء العدوان.

التعليقات