07/02/2013 - 09:43

مواجهات مع قوات الاحتلال ومستوطنين اقتحموا قبر يوسف في نابلس

وان مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الاسرائيلي وعشرات الشبان الفلسطينيين في محيط القبر حيث رشق الشبان جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغه وردت الجنود باطلاق عشرات القنابل الصوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع ولم يبلغ عن وقوع اصابات .

مواجهات مع قوات الاحتلال ومستوطنين اقتحموا قبر يوسف في نابلس

اقتحم مئات المستوطنين الاسرائيليين فجر اليوم الخميس، قبر سيدنا يوسف بنابلس تحت حراسة مشددة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي .

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان اكثر من عشر حافلات كبيرة تقل مئات المستوطنين اقتحمت المدينة بعد منتصف الليلة الماضية ل"اداء الصلوات" تحت حراسة مشدده من قبل قوات الاحتلال التي طوقت المكان وانتشر عدد من جنودها على اسطح البنايات المجاورة للقبر .

وقال شهود عيان لـ"معا" ان عشرات المستوطنين احتفلوا في شارع عمان قرب القبر وان مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الاسرائيلي وعشرات الشبان الفلسطينيين في محيط القبر حيث رشق الشبان جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغه وردت الجنود باطلاق عشرات القنابل الصوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع ولم يبلغ عن وقوع اصابات .

وبحسب المصادر ذاتها فان المستوطنين ادوا الصلوات والطقوس الدينيه داخل القبر حتى الساعه الخامسة من صباح اليوم قبل انسحابهم من المكان .
 

التعليقات