04/08/2013 - 10:34

آلاف الفلسطينيين استقبلوا فريق برشلونة على إستاد دورا

احتفل الآلاف من الفلسطينيين أمس، السبت، بوصول نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى الضفة الغربية حيث عرض لاعبو الفريق الكاتلوني وبينهم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار مهاراتهم أمام المشجعين المتحمسين.

آلاف الفلسطينيين استقبلوا فريق برشلونة على إستاد دورا

دورا (الضفة الغربية) (رويترز) - احتفل الآلاف من الفلسطينيين أمس، السبت، بوصول نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى الضفة الغربية حيث عرض لاعبو الفريق الكاتلوني وبينهم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار مهاراتهم أمام المشجعين المتحمسين.

وفي حضور نحو 25 ألف مشجع احتشدوا في الإستاد الجديد في بلدة دورا بالضفة الغربية قدم لاعبو بطل اسبانيا النصيحة والإرشاد لنحو 40 من الأولاد والبنات الفلسطينيين طوال ساعة كاملة.

ولم يتسع الإستاد لدخول جميع الراغبين في مشاهدة نجوم برشلونة في ظل إجراءات أمنية مشددة حول الإستاد.

وزار لاعبو الفريق الاسباني أيضا الأماكن التاريخية في بيت لحم مهد المسيح ومدينة الخليل القريبة من دورا حيث زينت الشوارع بألوان برشلونة واصطف كثير من الناس على الطرقات التي مرت فيها حافلة الفريق.

وعبرت فدوى (17 عاما) وهي من بيت لحم عن سعادتها بزيارة برشلونة قائلة "جميل جدا أن أرى برشلونة وميسي وتشابي واندريس انيستا ونيمار في فلسطين. أنا محظوظة اليوم."

وتأتي زيارة برشلونة لكل من إسرائيل والضفة الغربية قبل جولة أسيوية لبطل اسبانيا استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.وسيلتقي لاعبو برشلونة أيضا يوم الأحد مع شبان من اسرائيل.

ووصف جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم زيارة برشلونة بأنها "الحدث الأهم في تاريخ الرياضة الفلسطينية."

ويحظى برشلونة ومنافسه المحلي الأكبر ريال مدريد بشعبية هائلة بين مشجعي الرياضة الفلسطينيين.

التعليقات