إصابات بالرصاص الحيّ والمطاطي بمخيم العروب

إصابات بالرصاص الحيّ والمطاطي بمخيم العروب
صورة من الارشيف


أصيب خمسة شبّان مساء الاثنين أحدهم بالرصاص الحي وأربعة آخرون بالرصاص المطاطي في مواجهات عنيفة اندلعت مع جنود الاحتلال بمخيم العروب شمال الخليل.

وحسب مصادر محلية من داخل المخيم أكّدت لوكالة "صفا" أنّ أحد الشّبان أصيب بعيار ناري حيّ وجرى نقله بمركبة إسعاف عبر طريق ترابية عبر سيارة للهلال الأحمر إلى إحدى مستشفيات مدينة الخليل، عقب إغلاق الاحتلال لكافة مداخل المخيم.

كما أصيب أربعة شبان آخرين بالرصاص المطاطي، وصفت إصاباتهم بالطفيفة، كما أصيب جنديان بجروح عقب إلقاء زجاجة حارقة صوب البرج العسكري المقام على مدخل المخيم.

وأغلقت قوّات الاحتلال مساء الاثنين كافة مداخل مخيم العروب شمال محافظة الخليل بالضّفة الغربية المحتلة، بعد اندلاع مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان من المخيم لوكالة "صفا" أنّ عشرات الجنود الاسرائيليين أغلقوا كافّة مداخل المخيم، ومنع الجنود المواطنين والمركبات من الدخول والخروج من وإلى المخيم.

كما احتجز جنود الاحتلال المارة على مداخل المخيم، ومنعهم من العودة إلى منازلهم، في الوقت الذي أطلق فيه القنابل الغازية والصوتية صوب الشّبان والمواطنين الذين رشقوه بالحجارة.

وداهمت قوّات راجلة من جيش الاحتلال أحياء وأزقة المخيم، وسط اطلاق للقنابل الغازية والصوتية والرصاص المطاطي دون البلاغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.