الخليل: إصابة شاب برصاصة مطاطية وحالات اختناق بالغاز في مواجهات مع جنود الاحتلال

  الخليل: إصابة شاب برصاصة مطاطية وحالات اختناق بالغاز في مواجهات مع جنود الاحتلال

أصيب شاب فلسطيني بعيار مطاطي وأصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق وإغماء جراء استنشاقهم الغاز السام والمسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن عشرات الشبان الفلسطينيين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة فيما أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي، مما ادى لإصابة أحد المتظاهرين برصاصة مطاطية ونقل للعلاج في أحد مشافي الخليل

و ذكرت وكالة "وفـا" أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في مركز مدينة الخليل التجاري في منطقة باب الزاوية، أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، وعدد آخر بالرصاص المغلف بالمطاط.

وفي وقت سابق اقتحم جنود الاحتلال مدرسة ذكور المتنبي الأساسية في حي وادي النصارى قرب مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي المواطنين شرق مدينة الخليل، ونصبوا خياما، ورفعوا اعلاما اسرائيلية في محيطها وداخل اسوارها.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان إن جنود الاحتلال اقتحموا المدرسة وهم مدججون بالسلاح ونصبوا خياما ورفعوا اعلاما اسرائيلية في محيطها وداخل اسوارها، ما تسبب بحالة من الرعب في صفوف تلاميذها الذين يصل عددهم إلى 240 تلميذا.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018