30/06/2014 - 22:48

عباس يدعو لاجتماع عاجل وطارئ للقيادة الليلة

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، الليلة، إن رئيس دولة فلسطين محمود عباس دعا إلى اجتماع عاجل وطارئ للقيادة الفلسطينية، لبحث التطورات السياسية وتداعيات الأحداث الأخيرة. ولم يوضح أبو ردينة هدف الاجتماع لكنه يأتي في بعد العثور على جثث المختطفين الإسرائيليين الثلاثة قرب الخليل، في ظل التهديدات التي يطلقها مسؤولون إسرائيليون ضد حركة حماس. ويعقد المجلس الأمني الإسرائيلي المصغر (الكابنيت) اجتماع يتوقع أن تصدر فيه قرارات انتقامية ضد حركة حماس. هذا وتوعدت حركة حماس بأنها ستفتح "ابواب جهنم" على اسرائيل اذا اقدمت على اي تصعيد، وذلك إثر اعلانها العثور على جثث الإسرائيليين الثلاثة المفقودين واتهامها الحركة بقتلهم. وقال سامي ابو زهري المتحدث باسم حماس لوكالة فرانس برس "اذا أقدم الاحتلال الاسرائيلي على اي تصعيد او حرب فان ابواب جهنم ستفتح على المحتلين".

 عباس يدعو لاجتماع عاجل وطارئ للقيادة الليلة


  قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، الليلة، إن رئيس دولة فلسطين محمود عباس دعا إلى اجتماع عاجل وطارئ للقيادة الفلسطينية، لبحث التطورات السياسية وتداعيات الأحداث الأخيرة.

ولم يوضح أبو ردينة هدف الاجتماع لكنه يأتي في بعد العثور على جثث المختطفين الإسرائيليين الثلاثة قرب الخليل،  في ظل التهديدات التي يطلقها مسؤولون إسرائيليون ضد حركة حماس.

ويعقد المجلس الأمني الإسرائيلي المصغر  (الكابنيت) اجتماع يتوقع أن تصدر فيه قرارات انتقامية ضد حركة حماس.

هذا وتوعدت حركة حماس بأنها ستفتح "ابواب جهنم" على اسرائيل اذا اقدمت على اي تصعيد، وذلك إثر اعلانها العثور على جثث الإسرائيليين الثلاثة المفقودين واتهامها الحركة بقتلهم. وقال سامي ابو زهري المتحدث باسم حماس لوكالة فرانس برس "اذا أقدم الاحتلال الاسرائيلي على اي تصعيد او حرب فان ابواب جهنم ستفتح على المحتلين".

 

التعليقات