فصائل م.ت.ف. بلبنان: عملية شبعا رد طبيعي على عدوان القنيطرة

فصائل م.ت.ف. بلبنان: عملية شبعا رد طبيعي على عدوان القنيطرة

أصدرت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بيانا، عقبت فيه على عملية شبعا، التي شنها حزب الله وأوقعت جنديين إسرائيليين قتيلين وسبعة جرحى آخرين، اليوم الأربعاء، وقالت فيه إن 'العملية البطولية التي نفذتها مقاومة حزب الله ضد الإحتلال الصهيوني بمزارع شبعا هي رد طبيعي على العدوان الذي شنه على موكب لحزب الله في القنيطرة'.

وقال البيان 'إننا في قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، نبارك العملية النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية  ضد العدو الصهيوني في مزارع شبعا، كما نهنئ قيادة حزب الله ومقاومته وعموم أبناء الشعب اللبناني الشقيق على هذه العملية البطولية الرائعة، التي جائت كرد طبيعي على العدوان الصهيوني الأخير في القنيطرة والذي استهدف موكب لحزب الله' .

وأضافت قيادة الفصائل 'أننا نؤكد على أن المقاومة بكل أشكالها حق مشروع في مواجهة الإحتلال الصهيوني وعدوانه المتكرر والمتواصل على شعبنا الفلسطيني والشعب اللبناني الشقيق خاصة وشعوب المنطقة عامةً'.

وختمت بيانها بالقول 'إننا في قيادة منظمة التحرير الفلسطينية، نؤكد على جهوزيتنا في الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني ومقاومته في التصدي لأي عدوان محتمل قد يشنه العدو الصهيوني على لبنان الشقيق، ونعتبر اي أعتداء على لبنان وشعبه هو بمثابة اعتداء على فلسطين والشعب الفلسطيني'.