بيت لحم: قفزت هربا من حريق متعمد فلقيت مصرعها

بيت لحم: قفزت هربا من حريق متعمد فلقيت مصرعها
الصورة للتوضيح

أدت جريمة قتل في منطقة بيت لحم إلى ردود فعل عنيفة نجم عنها إحراق عدد من المنازل والمصالح والمركبات، وتسببت بمصرع سيدة من بيت ساحور أيضا.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية وفاة سيدة بعد إصابتها الخطيرة جراء سقوطها من مبنى في بيت لحم، تم إحراقها على خلفية جريمة القتل.

 

#شاهد: لحظة سقوط الضحيّة #أمل_عودة من بيتها في #بيت_لحمبيت لحم: قفزت هربا من #حريق متعمد فلقيت مصرعها

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Monday, 13 July 2015

وجاء أن السيدة، وهي من بيت ساحور في العقد الخامس من العمر، تواجدت في بناية تجارية معروفة باسم 'عمارة قراعة' وسط المدينة، وتضم العديد من المحال التجارية والعيادات.

وجرى إحراق المبنى على خلفية جريمة قتل شاب من حوسان، من قبل عائلة المجني عليه، حيث يوجد محل تجاري لعائلة الجاني في العمارة.

والتهم الحريق العمارة كاملة ولا مخرج آخر لها، فهرب عدد من المواطنين عن طريق النوافذ الجانبية للوصول إلى الشارع إلا أن السيدة المذكورة سقطت من الطابق الخامس من أعلى العمارة خلال محاولتها الهرب، وأصيبت بجراح خطرة توفيت على إثرها في المستشفى.

تجدر الإشارة إلى أن شابا من بلدة حوسان في بيت لحم، لقي مصرعه طعنا بآلة حادة في منطقة السهل بمدينة بيت جالا إثر شجار مع شاب آخر من سكان المنطقة، وجرت عمليات إحراق عدد المنازل التابعة لعائلة الجاني في مدينتي بيت جالا وبيت لحم في المحافظة، بينها تجمع تجاري، إضافة إلى إحراق مركبات.