14/10/2015 - 09:24

الاحتلال يشن حملة اعتقالات

قوات الجيش وحرس الحدود اعتقلوا 21 فلسطينيا، في الضفة، بينهم 15 معتقلا تدعي قوات الاحتلال أنهم شاركوا في المواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين

الاحتلال يشن حملة اعتقالات

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الفائتة، 21 فلسطينيا في الضفة الغربية، بادعاء أنهم 'مطلوبون' لأجهزة أمن الاحتلال.

وجاء أن قوات الجيش وحرس الحدود اعتقلوا 21 فلسطينيا، في الضفة، بينهم 15 معتقلا تدعي قوات الاحتلال أنهم شاركوا في المواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين.

وعلى صلة، قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال شنت فجر اليوم، الأربعاء، حملات دهمٍ واسعة النطاق لمنازل في العديد من أحياء وبلدات مدينة القدس المحتلة، اعتقلت خلالها أكثر من عشرين مقدسياً من الأطفال والأشبال بينهم طفلة قاصر.

وخلال اقتحامها لحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال: رمزي أحمد عبدو، إياد عطا عويسات، نادر ناجي عبدو، قاسم حميدة، ايهاب أبو دهيم ومحمود وسام عويسات.

اقرأ أيضًا| القدس: نشر جنود وسحب إقامة وهدم منازل وحصار

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة العيسوية وسط القدس واعتقلت كلا من: جمال عمران داري، سائد عمران داري، محمد مصطفى داري، أكرم مصطفى داري، مدحت عبيد، سمير عبيد، أحمد ومصطفى الداري.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الطفل عمر منى من حارة السعدية داخل البلدة القديمة، والطفلة شروق مزعرو 15 عاماً، من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة.

كما اعتقلت أربعة قاصرين من حي جبل الزيتون/الطور، وسلوان، ومخيم شعفاط شملت: مصطفى عابدين 14 عاما، ومحمود أبو الهوى 17 عاما، وابراهيم الهدرة 16 عاماَ، والطفل عمر أبو ماضي.

التعليقات