19/10/2015 - 00:04

مستوطن يطلق النار على مطعم بحوارة... وآخرون يحتشدون بالخليل

أفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن مستوطنًا قام بإطلاق النار على مطعم في بلدة حوارة جنوبيّ نابلس، وفي المقابل قام مستوطنون بإغلاق حاجز حوّارة وباشروا بإلقاء الحجارة على المركبات الفلسطينية...

مستوطن يطلق النار على مطعم بحوارة... وآخرون يحتشدون بالخليل

مستوطنون وسط الخليل

أفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن مستوطنًا قام بإطلاق النار على مطعم في بلدة حوارة جنوبيّ نابلس، وفي المقابل قام مستوطنون بإغلاق حاجز حوّارة وباشروا بإلقاء الحجارة على المركبات الفلسطينية.

وفي مدينة الخليل، احتشد العشرات من المستوطنين في منطقة تل الرميدة الواقعة وسط مدينة الخليل. وفي الأمس هاجم المستوطنون ذات المنطقة وباشروا بإطلاق النار نحو منازل المواطنين الذي تصدّوا لهم حيث باشر جيش الاحتلال بإطلاق القنابل الصوتية والمسيلة للدموع على المواطنين بعد انسحاب المستوطنين.

وفي روجين شرق نابلس، تصدّى المواطنون لمحاولة المستوطنين اقتحام البلدة. وأغلقت قوّات الاحتلال حاجز بيت فوريك القريب من البلدة بعد طرد قطعان المستوطنين منها.

وفي تقوع شرق بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الفتى محمد العمور بعد أن أصابته برصاصة في البطن خلال المواجهات مع قوّات الاحتلال، التي اندلعت بعد قيام الاحتلال باقتحام القرية لتنفيذ عمليات اعتقال.

 

التعليقات