30/10/2015 - 18:37

فيديو: قوات الاحتلال تدهس فلسطينيا وتمنع إسعافه

​أظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، جيبًا عسكريًا لقوات الاحتلال يطارد شابًا ويدهسه في مدينة البيرة، وبعد سقوطه ضربه أحد جنود الاحتلال بالسلاح على رأسه ومنع المسعفين من الوصول إليه وإسعافه.

فيديو: قوات الاحتلال تدهس فلسطينيا وتمنع إسعافه

تصوير شاشة

أظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، جيبًا عسكريًا لقوات الاحتلال يطارد شابًا ويدهسه في مدينة البيرة، وبعد سقوطه ضربه أحد جنود الاحتلال بالسلاح على رأسه ومنع المسعفين من الوصول إليه وإسعافه.

ويظهر الفيديو تتبع الشاب الفلسطيني لأحد جنود الاحتلال وإصابته إياه برأسه بحجر من مسافة قريبة جدًا، ليأتي بعدها الجيب العسكري بسرعة كبيرة نسبيًا ويدهسه، ويجره لمسافة قصيرة.

ولم يكتف جنود الاحتلال بدهس الشاب، بل نزل أحدهم بعدها وقام بالاعتداء عليه وضربه على رأسه بالسلاح، وبعدها بدأ التنكيل به بوضع قدمه عليه وهو كلقى على الأرض، لينضم إليه بقية جنود الاحتلال في ما بعد وهو يطلقون قنابل الغاز والصوت بكثافة.

ومع وصول طواقم الإسعاف إلى المكان، صدهم جنود الاحتلال ومنعوهم من التقدم لتقديم المساعدة الطبية والإسعافات الأولية للشاب، وبعد إصرار طواقم الإسعاف على تقديم المساعدة له، اعتدى عليهم جنود الاحتلال وأصابوا اثنين من المسعفين.

وبعد الاعتداء على المسعفين، قام جنود الاحتلال بمهاجمة الصحافيين الذين تواجدوا في المكان، محاولين منعهم من توثيق الحدث. 

التعليقات