الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية

الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية
أرشيفية (أ ف ب)

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، تم خلالها اعتقال 20 شخصًا بينهم 4 فتية، بحسب نادي الأسير الفلسطيني.

وبين نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ثمانية مواطنين من القدس، وهم: ساجد غول (21 عامًا)، ومحمد ناصر حلبي (17 عامًا)، ومحمد زياد عيد (17 عامًا)، وعمر محمد أبو الهوى (17 عامًا)، ويوسف أبو الهوى (19 عامًا)، وأشرف أبو جمعة (19 عامًا)، ووليد صياد (20 عامًا)، وداود أبو سبيتان (20 عامًا).

وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة جنين، وهم: موسى بلبل، ومطلق السعدي، وعلاء عباهرة. ومواطنين اثنين من محافظة الخليل وهما: صقر الشعراوي (25 عامًا)، وعنان زكوت (23 عامًا)، واثنين آخرين من بلدة كوبر في محافظة رام الله والبيرة وهما: قصي أسعد فحل (19 عامًا)، ونورس محمد البرغوثي (19 عامًا).

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت نضال شطاوي من مخيم العين في محافظة نابلس، ويوسف مصلح الديك (25 عامًا) من بلدة كفر الديك في محافظة سلفيت، ويوسف حسن التايه من مخيم الفارعة في محافظة طوباس، ومحمد عثمان دعاس من محافظة قلقيلية، وصهيب محمد العمور (15 عامًا) من بلدة تقوع في محافظة بيت لحم.