اعتقال 21 فلسطينيا ومصادرة أموال وسيارة لأسيرين محررين

اعتقال 21 فلسطينيا ومصادرة أموال وسيارة لأسيرين محررين
(أرشيف)

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 21 فلسطينيا بمناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، فيما تم مصادر مبالغ مالية ومركبة لأسيرين محررين.

وأعلن جيش الاحتلال اعتقال "مطلوبين" له في الضفة المحتلة ومصادرة أموال، لافتا إلى تحويل المعتقلين للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

في الخليل اعتقل الجنود كل من الأسير المحرر جلال يغمور، الشيخ زكريا الجعبري، الشيخ عبد العزيز ابوسنينة، جبريل الاطرش، بينما اعتقلوا خليل العمارنة من بيت لحم.

وصادرت قوات الاحتلال خلال مداهماتها مركبة الأسير المحرر أحمد نبهان صقر من مخيم عسكر شرق نابلس، كما اقتحمت منزل الأسير المحرر فايز مسك بالخليل، وصادرت مبالغ مالية، وأطلقت قنابل صوت داخل المنزل مما أدى إلى إصابة أفراد العائلة بحالة من التوتر الشديد.

وشهدت بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت حملة اعتقالات واسعة لليوم الثاني على التوالي طالت كلا من: عثمان ربحي عاصي، جهاد علي عاصي، محتسب عبد الله عاصي، قسام أحمد مرعي، سعيد ربحي مرعي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله ونفذت حملة اعتقالات طالت: أحمد العرايشة، علي البدوي، بلال رمضان حميدات، محمد أحمد عداربة، حسين أحمد بصبوص.

وشملت الاعتقالات المواطن خليل العمارنة من بيت لحم، وصلاح عمران ورامي أبو هديب من نابلس، وإيهاب أبو الهيجا وحمزة أبو الهيجا من مخيم جنين.

 

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019