اعتقالات بالضفة والقدس وإطلاق نار على المزارعين بغزة

 اعتقالات بالضفة والقدس وإطلاق نار على المزارعين بغزة
اقتحامات ليلية لمنازل الفلسطينيين (جيش الاحتلال)

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملات الدهم والتفتيش في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقل جنود العديد من الشبان، في الوقت الذي جددت عصابات "تدفيع الثمن" الاعتداء على الفلسطينيين، فيما أطلقت قوات الاحتلال النيران على المزارعين في قطاع غزة.

في مدينة الخليل، اعتدت مجموعة من المستوطنين فجر اليوم على سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، خلال توجهها لنقل حالة مرضية من حي تل ارميدة في البلدة القديمة.

وبحسب مواطنون، فإن سيارة إسعاف كانت تمر في شارع الشهداء وسط المدينة لنقل حالة مرضية إلى المستشفى، حيث قامت مجموعة من المستوطنين برشقها بالحجارة، ما أدى الى تكسير زجاجها بالكامل.

 أما في قطاع غزة، أطلقت قوات الاحتلال النار تجاه الأراضي الزراعية وصيادي الطيور الموسمية بمنطقة "السناطي" في بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، دون إصابات.

في محافظة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين طارق عودة وأمير أبو صبيح من منزليهما في حي عين اللوزة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم. ووفقا لشهود عيان، فإن جنود الاحتلال اعتقلوا كلا من: داوود محمود الخطيب، من سكان مخيم عايدة، ومالك عماد سلامة من بيت جالا، ومحمود يوسف عيبات من منطقة هندازة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.