اعتقالات بالضفة والاحتلال يضبط أسلحة بالخليل

اعتقالات بالضفة والاحتلال يضبط أسلحة بالخليل
(جيش الاحتلال)

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، 13 فلسطينيا خلال حملة دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، كما زعم ضبط أسلحة ووسائل قتالية تستخدم في مقاومة الاحتلال والمستوطنين.

ووفقا لجيش الاحتلال، فإن جنوده اعتقلوا 13 فلسطينيا جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بشبهة حيازة أسلحة والمشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد الجنود والمستوطنين.

وزعم جيش الاحتلال أنه ضبط وسائل قتالية وعثر على قطعتي سلاح من طراز "أم 16" ومسدس، خلال عملية دهم وتفتيش في منازل بالخليل.

وعرف من بين المعتقلين: الفتى أمير مراد طقاطقة، والفتى محمود نبيل ثوابتة، والفتى إسماعيل رائد طقاطقة، والفتى علي أيمن طقاطقة، وعمر ذياب ثوابتة، من بيت فجار جنوب بيت لحم، الفتى مأمون إبراهيم العمور، والفتى صهيب محمد العمور، والفتى أحمد فتحي العمور، والفتى سيف محمود العمور، وموسى محمود العمور تقوع شرق بيت لحم.

إلى ذلك تواصلت المواجهات الليلية في مناطق متفرقة بالضفة، حيث أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المغلف بالمطاط وبحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز السام والمدمع الذي أطلقته قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال في حي "أم الشرايط" بمدينة البيرة. وداهم جنود الاحتلال عددا من المحلات التجارية واستولوا على تسجيلات عدد من الكاميرات.