إخطارات هدم ووقف بناء في محافظة سلفيت

إخطارات هدم ووقف بناء في محافظة سلفيت
(وفا)

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، بهدم ووقف بناء منازل خمسة لمواطنين، في قرية حارس غرب محافظة سلفيت في الضفة المحتلة.

وسلمت قوات الاحتلال سلمت المواطنين طارق رضوان داود، ورامز رضا شملاوي، وأمجد عثمان داود، وراني أيمن داود، وأكثم يعقوب سلطان، إخطارات هدم ووقف بناء لمنازلهم في الجهة الشرقية من البلدة، بدعوى أنها في منطقة "ج"، بحسب رئيس المجلس القروي تيسير صوف

وقبل أيام سلمت سلطات الاحتلال 3 إخطارات وقف بناء في قرية رافات في المحافظة، وأفاد رئيس مجلس رافات، عبد الجواد عياش، بأن سلطات الاحتلال سلمت إخطارات هدم لمنازل قيد الإنشاء في المنطقة الجنوبية الغربية تعود للمواطنين معن فرح عياش، وعبد الرازق صدقي عياش، وإيهاب عوده أبو زريق.

كما صادرت سلطات الاحتلال قبل أسابيع 98 دونما من أراضي قرية رافات، في المنطقة المسماة الجبل الأزرق، وخربة كسفا.

وفي محافظة الخليل، سلمت قوات الاحتلال والإدارة المدنية، إخطارات بالهدم ووقف العمل في منازل ببلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، لمواطنين من عائلة وراسنة والحلايقة، عرف منهم أحمد جبر محمد وراسنة، ومحمد أحمد إسماعيل وراسنة، ومحمد حميدان حلايقة.

وناشد أصحاب المنازل المهددة، المؤسسات الحقوقية والإنسانية والإعلامية المحلية والدولية كافة بالتدخل للجم ممارسات الاحتلال التي طالت أراضيهم ومنازلهم التي يملكون أوراق تثبت ملكيتهم لها منذ ما قبل الاحتلال.