18/09/2019 - 08:25

الخليل: مصرع 4 شبان من عائلة واحدة في حادث طرق

لقي أربعة شبان فلسطينيين مصرعهم وأصيب ثلاثة بجروح متفاوتة فجر اليوم الأربعاء، جراء حادث طرق وقع على الطريق الالتفافي بالقرب من بني نعيم شرق مدينة الخليل.

الخليل: مصرع 4 شبان من عائلة واحدة في حادث طرق

حطام مركبة جراء الحادث قرب الخليل (مواقع التواصل)

لقي أربعة شبان فلسطينيين مصارعهم، وأصيب ثلاثة بجروح متفاوتة، فجر اليوم الأربعاء، جراء حادث طرق وقع على الطريق الالتفافي بالقرب من بني نعيم شرق مدينة الخليل.

ووفقا للهلال الأحمر، فقد لقي الشبان: ناجي جميل رشدي مناصرة (19 عاما)، وأمير محمد رشدي مناصرة (19 عاما) وعبد الله عطا مناصرة (19 عاما) والفتى أحمد محمد مناصرة (14 عاما) مصارعهم في الحادث.

كما ذكر مسؤول بالهلال الأحمر أنه تم نقل ثلاث إصابات إلى مستشفيات إسرائيلية، إذ وصفت حالة المصابين ما بين خطيرة والخطرة جدا، فيما تم نقل إصابة واحدة إلى مستشفى الميزان التخصصي في الخليل.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان إن أربعة مواطنين لقوا مصارعهم جراء حادث تصادم سيارتين مع بعضهما البعض في ساعات الفجر الأولى.

وأوضح أن حادث الطرق وقع في منطقة بيت عنون شرق الخليل بين مركبة من نوع "أودي" وأخرى من نوع "بيجو"، نتج عنه وفاة سائق البيجو و3 مسافرين بداخلها وأصيب 3 آخرين بإصابات وصفت بالحرجة.

وذكر ارزيقات أن خبراء الحوادث في شرطة المرور باشروا إجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، كما تم إبلاغ النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

 

التعليقات