تعليق الدراسة في حلحول وإغلاق في الزبابدة بسبب كورونا

تعليق الدراسة في حلحول وإغلاق في الزبابدة بسبب كورونا
مدخل جنين (أ ب أ)

علّقت محافظ الخليل الدراسة في بلدة حلحول، بدءًا من اليوم، الأحد، بينما فرض محافظ جنين إغلاقًا جزئيًا على بلدة الزبابدة، إثر تفشّي فيروس كورونا.

حلحول: تعليق الدراسة

وقرّر محافظ الخليل، جبرين البكري، تعليق الدوام في مدرسة صلاح الدين الأساسية للبنين في بلدة حلحول اعتبارا من غد الأحد ولمدة أسبوع.

وأوضح البكري في بيان صادر عن المحافظة أنّ تعليق الدوام جاء بناء على توصية لجنة المحافظة لمتابعة المدارس والطب الوقائي، بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا.

وشدّد مديرو التربية والتعليم في المحافظة على ضرورة التزام جميع المدارس بإجراء الفحص لمن تظهر عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، وتعقيم المدارس ومرافقها واتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الجميع.

جنين: إغلاق جزئي على الزبابدة

بينما قرّر محافظ جنين، أكرم الرجوب، إغلاق كافة المدارس والمرافق العامة والمؤسسات في بلدة الزبابدة لمدة 48 ساعة ابتداء صباح اليوم، الأحد، وحتى صباح يوم الثلاثاء، بسبب ازدياد الإصابات بفيروس كورونا.

وأوضح الرجوب أن عمل المحال التجارية والمنشآت في البلدة سيكون ما بين الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر باستثناء الصيدليات والمخابز، مؤكدا ضرورة التزام المواطنين بالبرتوكول الصحي والإجراءات الوقائية لمواجهة خطر تفشي الفيروس.