إضراب شامل بمحافظة رام الله حدادا على شهداء كفر نعمة

شمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية والقطاعات العامة والخاصة، وأغلقت المحال التجارية والمؤسسات أبوابها حداداً على الشهداء. ويأتي الإضراب بدعوى من القوى الوطنية والإسلامية التي دعت في بيانات لها إلى النفير والمواجهة مع الاحتلال للتعبير عن رفض الجرائم الاسرائيلية.

إضراب شامل بمحافظة رام الله حدادا على شهداء كفر نعمة

إضراب شامل بمحافظة رام الله   (Getty Images)

عم الإضراب الشامل، اليوم الثلاثاء، محافظة رام الله والبيرة، حدادا على أرواح الشهداء، وتنديدا بجريمة الاحتلال الإسرائيلي، التي اسفرت عن استشهاد 4 شبان في بلدة كفر نعمة غرب رام الله.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية والقطاعات العامة والخاصة، وأغلقت المحال التجارية والمؤسسات أبوابها حداداً على الشهداء.

ويأتي الإضراب بدعوى من القوى الوطنية والإسلامية التي دعت في بيانات لها إلى النفير والمواجهة مع الاحتلال للتعبير عن رفض الجرائم الاسرائيلية.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة الإضراب العام والشامل لكافة مناحي الحياة.

ودعت القوى للمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي ستنطلق الثلاثاء الساعة 11 صباحا في ساحة مركز البيرة الثقافي، رفضا لعميلة الاغتيال ونصرة للأسرى وغزة.

وكانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إقليم رام الله والبيرة، قد أعلنت الإضراب العام والشامل لمناحي الحياة كافة في محافظة رام الله والبيرة، رفضا لجريمة الاحتلال في كفر نعمة مع الإبقاء على الفعالية الجماهيرية في ساحة مركز البيرة الثقافي نصرةً للمعتقلين وغزة.

وكان أربعة شبان، قد استشهدوا الليلة الماضية، وأصيب 8 آخرون، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب قرية كفر نعمة، وهم: محمد رسلان عبدو، ومحمد جابر عبدو، ورشدي سميح عطايا، ووسيم بسام زيدان.

ومنذ السابع من تشرين الأول/ اكتوبر 2023، استشهد 538 فلسطينيا في الضفة بما فيها القدس بينهم 133 طفلا، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.

التعليقات